الجمعة, 01 نيسان/أبريل 2016 20:49

مقترحات .. لتجنيب حضرموت الدمار

قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

عوض كشميم 
 
 التطورات الأخيرة التي تشهدها حضرموت الساحل المتمثل في تكثيف الضربات الجوية على المكلا وجوارها ولم تتضح جهة وهوية المقاتلات الجوية مإاذا كاانت تتبع التحالف العربي او الطيران الامريكي ام الأثنيين ؟؟
فإذا كان هدفهم تحرير حضرموت من القاعدة وتواجدها فأعتقد إن هناك بدائل آخرى افضل من العمل الجوي لأن الضربات الجوية ستستهدف البنية التحتية ومصالح الناس الخاصة والعامة ولن تحقق أهداف على الأرض بل ستساعد على تضخم تواجد القاعدة والتفاف الناس حولها ... والتجارب ماثلة في سوريا والعراق وليبيا ؟؟
 
أقترح الأتي :
 
1 تلتقي وجاهات حضرموت القبلية والبرلمانية والسياسية وقيادة الحلف والعلماء ويتبادلون الرأي حول موقف موحد يتمثل في التواصل مع قيادة الدولة لتشكيل قوة عسكرية مشتركة من حضرموت ومن مختلف التشكيلات العسكرية الرسمية وتكون جاهزة .
 
2 يتلتقي هذه القيادة الحضرمية بقيادة أنصار الشريعة او من يمثلهم ان يحاورهم بالانسحاب من ساحل حضرموت لان هناك عمل عسكري أقليمي دولي سيواجهونه ولا نريد حضرموت أن تكون ساحة حرب ودمار
3 على القيادة الحضرمية ان تتعهد بحفظ الأمن والأستقرار من خلال قوة أمنية نظامية وليس مليشاوية لكي تغطي الفراغ الأمني عند الأنسحاب .
 
لان اي تحرك بعد خراب مالطا لن ينفع .. وبعد تحاوركم مع انصار الشريعة ورفضهم الانسحاب يمكنكم ان تصدروا بيان للرأي العام في حضرموت بمساعكم وماتوصلتوا اليه . على الأقل تخرجون من المسئولية وانكم قمتم بواجبكم .
 
 
 
قراءة 631 مرات آخر تعديل على الأحد, 23 نيسان/أبريل 2017 20:27

تابعنا في:

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction