الأحد, 11 تشرين1/أكتوير 2015 16:02

بالفيديوإيطاليا تنضم للمنتخبات المتأهلة لنهائيات يورو 2016

قيم الموضوع
(0 أصوات)

 
المكلاالآن/ وكالات
 
اقتنص منتخب إيطاليا بطاقة التأهل إلى يورو 2016، بفوزه المقنع على مضيفه أذربيجان بثلاثية لهدف مساء السبت في المرحلة التاسعة وقبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة أوروبا.
وافتتح إيدر لاعب سامبدوريا وذو الأصول البرازيلية التسجيل للطليان في الدقيقة 11، مستفيداً من تمريرة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي، قبل أن يعدّل نازاروف النتيجة بالدقيقة 31، إلا أنّ ستيفان الشعراوي لاعب موناكو الفرنسي أعاد التقدم لإيطاليا في الدقيقة 43 بفضل كرة كاندريفا متوسط ميدان لاتسيو.
 
وعزّز ماتيو دارميان المنتقل هذا الموسم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي النتيجة بهدف ثالثٍ بالدقيقة 65، لتضمن إيطاليا نقاط المباراة التي شهدت طرد هوسيونوف من أذربيجان في الدقيقة 88.
 
وتأهلت إيطاليا إلى بطولة أوروبا بعدما رفعت رصيدها إلى 21 نقطة في الصدارة، وبفارق نقطتين عن النرويج التي تخطت ضيفتها مالطا بهدفي تيتي وسودرلوند بالدقيقتين 19، و52 على التوالي، وخمس نقاط عن كرواتيا الثالثة الفائزة على بلغاريا بثلاثية نظيفة.
 
وابقى المنتخب الهولندي على آماله الضعيفة في التأهل للنهائيات، عقب فوزه الثمين بهدفين لهدف على مضيفه منتخب كازاخستان في المجموعة الأولى.
 
وفي المجموعة ذاتها، فرض التعادل بهدفين لمثلهما نفسه على لقاء منتخب أيسلندا مع ضيفه منتخب لاتفيا.
 
ورفع منتخب هولندا رصيده إلى 13 نقطة، ليبقى في المركز الرابع، متأخراً بفارق نقطتين عن نظيره التركي الثالث، الفائز على مضيفه منتخب جمهورية التشيك بهدفين نظيفين.
 
وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الهولندي بهدف حمل توقيع جورجينيو فاينالدوم في الدقيقة 33 عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
 
وفي الشوط الثاني، أضاف النجم المخضرم ويسلي شنايدر الهدف الثاني لهولندا بالدقيقة 50، قبل أن يحرز اسلامبيك كوات هدف الشرف لكازاخستان في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
 
وفي العاصمة الأيسلندي ريكيافيك، خيم التعادل بهدفين لهدفين على لقاء أيسلندا وضيفتها لاتفيا.
 
ورفع المنتخب الأيسلندي رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة مؤقتاً، متفوقاً بفارق نقطة على نظيره التشيكي، الذي بات في المركز الثاني، كما ارتفع رصيد المنتخب اللاتفي، الذي ودع التصفيات رسمياً إلى خمس نقاط في المركز قبل الأخير.
 
وبعد تأهل منتخبي أيسلندا وجمهورية التشيك إلى النهائيات رسمياً منذ الجولة الماضية، عقب ضمان حصولهما على المركزين الأول والثاني في المجموعة، فإن الصراع يبدو محتدماً حالياً بين المنتخبين الهولندي والتركي للحصول على المركز الثالث المؤهل للملحق الفاصل للصعود.
 
وفي مباريات أخرى، فازت بلجيكا على أندورا برباعية لهدف لتتأهل عن المجموعة الثانية برفقة ويلز الخاسرة من البوسنة والهرسك بهدفين دون مقابل، كما فازت قبرص على إسرائيل بهدفين لهدف
 
 
 
قراءة 17659 مرات

تابعنا في:

المزيد من المقاطع المرئية

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction