الأحد, 30 آب/أغسطس 2015 03:56

بالفيديوريال مدريد يصالح جمهوره بخماسية في شباك بيتيس

قيم الموضوع
(0 أصوات)

 
 
المكلاالآن/ متابعات
 
تمكن المدير الفني رافا بينيتيز من تبديد الشكوك التي تحدثت عن أكثر البدايات التهديفية عقماً في تاريخ العملاق الإسباني ريال مدريد، إذ قاد فريقه للفوز بخماسيةٍ نظيفةٍ على ضيفه ريال بيتيس مساء اليوم السبت على ستاد سانتايجو بيرنابيو، حملت توقيع كلٍ من جاريث بيل هدفين، خاميس رودريجيز هدفين وكريم بنزيمة، ليرفع رصيده لـ4 نقاطٍ في المركز الثالث مؤقتاً، في انتظار باقي مباريات الجولة.
ولم يحتاج النادي الملكي لأكثر من دقيقتين لكي يسجل النفاثة الويلزية بيل من رأسيةٍ عقب عرضيةٍ مميزةٍ من نجم اللقاء خاميس. وكاد بنزيمة ورونالدو أن يضاعفا النتيجة بعدها بدقائقٍ، إلا أن الحارس أدان قد تمكن من الإمساك بتسديدة الأول وإبعاد الضربة الحرة التي نفذها الأخير بامتياز.
 
وواصل رونالدو تهديده الكبير، حيث اخترق الدفاع في منتصف الشوط الأول، قبل أن يتألق أدان مجدداً في حرمانه من هدفٍ إثر انفرادٍ تام داخل منطقة الجزاء، ثم سقط رونالدو داخل المنطقة دون اهتمامٍ من حكم اللقاء، قبل أن يمنحه ضربةً حرةً مباشرةً في سقوطه الثاني في منطقةٍ مميزةٍ على يمين منطقة الجزاء، لكي يسجل رودريجيز هدفاً يُدرَّس بقذيفةٍ مدويةٍ تصطدم على طريقة البيلياردو في القائم الأيمن البعيد وترتد داخل المرمى، مضاعفاً النتيجة للميرينجي قـ37.
 
وكاد أبناء بيبي ميل أن يقلصوا الفارق قبل نهاية الشوط الأول عقب اختراقٍ جيدٍ من الناحية اليسرى -اليمنى للريال- ينتهي بانفرادٍ تامٍ للمهاجم المخضرم روبين كاسترو، إلا أنه يتباطأ بشكلٍ غريبٍ لكي يسمح للحارس كيلور نافاس بالانقضاض على الكرة والتقاطها في الوقت المناسب.
 
ومع بداية الشوط الثاني، يتبادل خاميس الكرة مع دانيلو قـ47، قبل أن يمرر الكولومبي لبيل على يمين منطقة الجزاء، والذي يرسل عرضيةً لبنزيمة، لا يتوانى الأخير عن إيداعها برأسه في المرمى، مسجلاً الهدف الثالث للنادي الملكي.
 
 ويضيف صانع الألعاب المهاري هدفه الشخصي الثاني والثالث للريال قـ50، بعدما استلم تمريرةً ماكرةً من زميله بنزيمة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرسل الكرة لأعلى ويطير لتسديد مقصيةٍ خلابةٍ على طريقة نجم أفلام الكارتون الشهير -كابتن ماجد- لتصبح النتيجة 4-0.
 
ولاحت للضيوف فرصة تقليص الفارق قـ60، عندما أعاق المدافع الفرنسي رافائيل فاران مهاجم الضيوف خورخي مولينا عن التقدم داخل منطقة الجزاء، إلا أن كاسترو يواصل مستواه الكارثي ويهدر الكرة بغرابة، بيد أنه كان من المفترض أن تُعاد للأمانة بسبب تقدم نافاس عن خط المرمى قبل تنفيذ الضربة.
 
وحاول القائد سيرخيو راموس أن يضع بصمته على اللقاء بمقصيةٍ خلفيةٍ رائعة، إلا أن تسديدته الجميلة تصطدم بالقائم الأيمن لمرمى حارس الريال الأسبق أدان، والذي بدا كما لو كان يحن لأيامه مع فريقه القديم!
 
 وقرب نهاية اللقاء، يهبط النجم الكولومبي لنصف الملعب قـ86 لكي يغير اللعب بتمريرةٍ للخالي من الرقابة كاشيميرو، والذي يمررها بلمسةٍ واحدةٍ لبيل، لينطلق الأخير بالكرة قبل أن يطلق صاروخاً أرضياً على يمين أدان، مختتما الخماسية التاريخية، مع مراعاة مشاركة الكولومبي في اللمسة قبل الأخيرة في الهدفين الرابع والخامس أيضاً، ليستحق لقب رجل المباراة، ومن بعده بيل بالطبع، ومن ثم بنزيمة.
 
                 
 
قراءة 683 مرات

تابعنا في:

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction