السبت, 07 كانون2/يناير 2017 20:18

الداخلية السعودية تعلن مقتل مدرب الإرهابيين الانتحاريين وآخر معه

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

 

 



المكلاالآن/ متابعات





أعلنت وزارة الداخلية السعودية السبت ، مقتل اثنان من الإرهابيين الخطيرين شمالي العاصمة الرياض ، أحدهما كان تنظيم "داعش" يعتمد عليه في تصنيع الأحزمة الناسفة وتدريب الانتحاريين.

وقال المتحدث الأمني بوزارة الداخلية إن الجهات الأمنية تمكنت من رصد تواجد المطلوب الخطر طايع بن سالم بن يسلم الصيعري، سعودي الجنسية ، لدوره الخطير في تصنيع أحزمة ناسفة نفذت بها عدد من الجرائم الإرهابية، مختبئا في منزل يقع بحي الياسمين شمالي مدينة الرياض، ومعه شخص آخر ظهر أنه يدعى طلال بن سمران الصاعدي، سعودي الجنسية".


وأضاف المتحدث في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) ، أن الاثنان اتخذا من المنزل "وكرا إرهابيا لتصنيع المواد المتفجرة من أحزمة وعبوات ناسفة".



وروى شهود عيان بحي الياسمين شمال العاصمة الرياض أنهم شاهدوا بعد صلاة الفجر وجود مكثف لرجال الأمن يلاحقون مسلحين، ويطالبونهما بتسليم أنفسهما بعد خروجهم من منزل بالحي إلا أن المطوبين بادرا بإطلاق النار على رجال الأمن مما أصاب أحدهم إصابة طفيفة ، واستدعى الموقف الردعليهم بالمثل ما أدى إلى مقتلهما ، وبعد تفتيشهما عثر بحوزتهما على أحزمة ناسفة، وعند تفتيش وكرهما (فيلا سكنية) بالحي عثر على أدلة تؤكد تورطهما بالانضمام للجماعات الإرهابية وأسلحة نارية وذخيرة.


وقالوا أن الإرهابيين يقطنان الحي منذ قرابة الشهرين وكانا يستقلان سيارة صالون (يوكون) أسود اللون، وفقا لـ (الجزيرة).

 

قراءة 724 مرات

تابعنا في:

المزيد من الأخبار

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction