السبت, 07 كانون2/يناير 2017 11:56

القوات السعودية تقتل 23 حوثياً بمواجهات مباشرة

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

 


المكلاالآن/  خـاص





قتلت القوات السعودية المشتركة بالحد الجنوبي أمس الجمعة 6 من عناصر المليشيات الحوثية خلال مواجهات مباشرة، وذلك على عدة محاور قبالة نجران.

كما تمكنت المدفعية السعودية مسنودة بطائرات التحالف العربي من استهداف وتدمير منصة لإطلاق الصواريخ، وضرب عدد من الأهداف المتحركة والعناصر القادمة باتجاه الحدود، والقضاء على 10 من العناصر الانقلابية، غالبيتهم من الحرس الجمهوري التابع للمخلوع صالح، والذين حاولوا التقدم على شكل جماعات متباعدة، حيث تم رصد جميع الأهداف والقضاء عليهم.



واستهدفت المدفعية السعودية مدعومة بطائرات الأباتشي كهوفاً ومخابئ تستخدمها الميليشيات للتخفي وتخزين الأسلحة قبالة محافظتي الطوال والحرث، حيث تم العثور على كميات من الأسلحة بعضها حديثة الصنع بجانب عدد من الصواريخ المتنوعة، وفقاً لـ”الوطن”.



وعلى جبهة جازان ، شنت وحدة المظليين والقوات الخاصة السعودية المرابطة على أطراف محافظة الحرث، هجوماً ليلة الجمعة على مجاميع حوثية تتخذ من بعض المواقع القريبة من الحدود متارس ومخابئ لهم ومواقع للقنص، حيث تم تطهير تلك المواقع ودحر عناصر الانقلابيين بعد أن فرّوا هاربين مخلفين أسلحتهم وعتادهم، حيث تم جمع غنائم منهم وقتل 7 عناصر وهروب آخرين.
 

قراءة 220 مرات

تابعنا في:

المزيد من الأخبار

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction