السبت, 14 تشرين1/أكتوير 2017 00:19

محافظ حضرموت السابق اللواء بن بريك يتهم الحكومة بالسرقة ويؤكد امتلاكه اسرار كثيرة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

 

 


المكلاالآن/ متابعات
 

 




 أكد اللواء الركن احمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت السابق ، وعضوهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أن المجلس لن يقبل بأي خطوات إقالة من قبل حكومة الشرعية بحق قيادات جنوبية ، أو المساس بزميله اللواء فرج البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية او مدير أمن عدن اللواء شلال شايع ، واتهم حكومة الشرعية بإلتهام 15 مليار دولار قدمتها السعودية والامارات عبر تلك الحكومة كدعم للمحافظات الجنوبية المحررة ، بينما هدد بامتلاكه أسرار كثيرة في جعبته لكنه قال أن الأيام ستكشفها ـ وفق موقع صحيفة عدن الغد ـ .
 



 وخاطب اللواء بن بريك - في خطاب له من على منصة ساحة الشهيد مدرم بالمعلا بعدن من وصفها بحكومة معاشيق قائلا:" لن نسمح بعد هذا اليوم باقالة اللواء الزميل فرج البحسني ، او شلال علي شائع ، لأن القوات التي بنيناها في حضرموت وعدن ستقف مع شعب الجنوب , فكفى مهازل واستعراض ومزايدة . مجدداً تمسكه بثورة شعب الجنوب ، ومشدداًعلى ضرورة استقلال الجنوب العربي عن الجمهورية العربية اليمنية، قائلا: لن يهدأ لنا بال حتى استقلال الجنوب ، مؤكدا في ذات الوقت انه خرج ورفاقه مع شعب الجنوب العربي لاجل تحرير واستقلال الجنوب .



وبشر اللواء بن بريك باعلان توجهات المجلس الانتقالي الجنوبي يوم السبت من خلال كلمة رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي ، وقال :"ستسمعون توجهات المجلس الإنتقالي الجنوبي للفترة القادمة  ، مخاطباً المسؤولين الجنوبيين " إياكم وبيع أو خيانة وطنكم الجنوب "  .



وأكد عضو هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي أن قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي تضع النقاط على الحروف ، فنحن في إجتماعاتنا نضع رؤى مستقبلية للدولة الجنوبية ، وفي قلوب ابناء حضرموت والجنوب ، متهما أبناء شمال اليمن ومن وصفها بحكومة معاشيق بالسعي لنهب ثروات الجنوب العربي وحضرموت بالذات ، قائلا : لكن هذا محال عليهم , فجنوب اليوم ليس جنوب الأمس.



وأكد بن بريك أن موكب حضرموت هو أكبر موكب جنوبي سيسجله التاريخ , وهذا يدل على أن حضرموت هي عمق ورئة الجنوب ، مشيرا الى انه "يكن الاحترام والتقدير لكل حضرمي وقوفه معنا اثناء قيادتنا لمحافظة حضرموت , فقد تحقق الأمن والاستقرار في المحافظة بفضلنا وليس بفضل سكان الفنادق .



ووجه بن بريك في خطابه الموجه أمام الالاف من المحتشدين بساحة المعلا الجمعة ، رسالة إلى الشعب في شمال اليمن قائلا : " خلاص كل واحد يرجع إلى بيته ، وسنبقى متحابين اشقاء إلى الأبد " .

قراءة 514 مرات

تابعنا في:

المزيد من اخبار المجتمع

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction