الجمعة, 13 تشرين1/أكتوير 2017 20:59

موكب ابناء حضرموت المشارك في فعالية ذكرى الثورة الجنوبية يصل ساحة المعلا

قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

 

 



المكلاالآن/ خـاص

 

 


موكب كبير من أبناء محافظة حضرموت وصل الجمعة إلى شارع مدرم في مديرية المعلا بعدن ، موقع ساحة الاحتفال الذي دعا له المجلس الانتقالي الجنوبي في فعالية ذكرى ثورة 14أكتوبر المجيدة . 
 


موكب ابناء حضرموت جاء رافعا اعلام الجنوب ، ومرددين الهتافات الثورية الجنوبية ، وحاملين شعار المجلس الانتقالي الجنوبي .. وصوله كان علامة فارقة في الحشود الموجودة المشاركة في الساحة .. فما إن وصل موكب الحضارمة حتى الهب حماس الجموع المشاركة وابناء عدن والمحافظات الأخرى بالرقصات الشعبية التي قدمها ، وجعلت من الساحة تشتعل بالرقص والهتاف المتواصل ، بل وتدافعت الجماهير تحيي موكب ابناء حضرموت القادم للمشاركة في فعالية ذكرى انطلاق الثورة الجنوبية 14 اكتوبر 162م .

 


وقال مراسل المكلاالآن من عدن إن الاستقبال لموكب ابناء محافظة حضرموت كان في غاية الروعة ، مؤكداً حسن التنظيم والتهيئة للفعالية .. مشيراً أن وفود المحافظات الجنوبية لازالت تتواصل حتى المساء في لوحة تؤكد عمق اللحمة والارتباط بين أبناء الجنوب وكيانه السياسي ـ المفوّض ـ حسب تعبيره ـ نافياً في ذات الوقت صحة الاخبار التي تحدثت عن ذهابهم الى ساحة العروض في خورمكسر ، معتبراً انها محاولات يائسة لتضليل الرأي العام  .     
 


ومن المقرر ان يشهد شارع مدرم في المعلا عصر السبت مهرجاناً خطابياً دعا له المجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة ذكرى ثورة أكتوبر .
 

قراءة 402 مرات

تابعنا في:

المزيد من اخبار المجتمع

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction