الأربعاء, 11 تشرين1/أكتوير 2017 22:14

اختتام برنامج تدريب مدربي رفع الوعي في اقليم حضرموت

قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

 

 

 
المكلاالآن/ خـاص
 
 
 
اختتمت الأربعاء في مدينة المكلا دورة تدريب المدربين على التوعية بمخرجات الحوار الوطني ، ومسودة دستور اليمن الجديد والتي يقيمها مكتب وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني . 
 
 
حيث استمرت الدورة لمدة اربعة ايام تلقى فيها المشاركون مجموعة من المواد التدريبية حول مخرجان الحوار الوطني وطرق التعريف بها وتيسير رفع وعي المجتمع بما تضمنته مخرجات الحوار ومسودة الدستور ، و القرارات خصوصا القرارات المتعلقة ببناء الدولة والحكم الرشيد ، ومبادئ العدالة الانتقالية والقضية الجنوبية وبناء الجيش والامن والتنمية الشاملة والمستدامة .
 
 
 
ويشارك في الدورة 23 مشاركة ومشارك من مختلف محافظات الاقليم ، تأتي هذه الدورة بعد تدشين برنامج رفع الوعي بمخرجات الحوار الوطني في الاقليم والذي دشنه دولة رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر اثناء زيارة الحكومة الشهر الماضي لمحافظة حضرموت .
 
 
 
ويهدف البرنامج إلى رفع وعي المواطنين بما تضمنته وثيقة الحوار و مسودة الدستور الجديد ،  حيث تمثل مخرجات الحوار المشروع الوطني الجامع الذي اتفق عليه كل ابناء الشعب اليمني؛ الجدير ذكره ان برنامج رفع الوعي قد تم البدء بتنفيذه في اقليم عدن مطلع العام الجاري؛ وسيتم تدشين البرنامج قريباً في كل من اقليم سبأ وإقليم الجند.
 
قراءة 81 مرات

تابعنا في:

المزيد من اخبار المجتمع

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction