الثلاثاء, 10 تشرين1/أكتوير 2017 01:05

وفاة الكابتن صالح بلحمر .. كنترول وسط أهلي الغيل ولاعب المنتخب عاشق الكرة وصانع القمة

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

 

 

 
المكلاالآن/ خـاص
 
 
 
 
 
غيّب الموت الأثنين ، بعد صراع مع المرض الشخصية الرياضية والاجتماعية الكابتن صالح محمد بلحمر لاعب نادي شباب الغيل ، وخط وسط  النادي الاهلي الرياضي الثقافي بغيل باوزير ، والقامة الرياضية التي لعبت في العصر الذهبي للكرة خلال فترة السبعينيات ، جنباً الى جنب مع نجوم تلك الفترة  .
 

وقد تمت الصلاة عليه مساءً بعد صلاة العشاء في مسجد ذهبان بغيل باوزير .

 
 
لعب الكابتن صالح محمد بلحمر مع العديد من الأسماء التي سجلت لنفسها مكانة ، ومكاناً مجيداً سواءً في تاريخ نادي شباب الغيل ، أوالنادي الأهلي ليبقون ملاحم خالدة ، دافقة  بعطاء بلا حدود ، وعشق مخلص وتضحية تتجاوز عتبات الامكانيات والماديات التي طغت اليوم .
 
 
وبوفاة الكابتن صالح بلحمر تفقد الاسرة الرياضية علماً من اعلامها صال وجال في الملاعب ، ولعب للمنتخب .. بنى لنفسه تاريخاً يستحق الوقوف أمامه ، أنه لوحة فريدة لكل الطامحين في بلوغ المجد من الصاعدين في مجال لعبة كرة القدم .. لوحة رسم الوانها ، ووزع ظلالها بعناية ، وسكب بعنفوان تفاصيلها الدقيقة .. ومثل كل العاشقين الاوفياء انسحب من اللعب ترك محبوبته وهو في القمة .. ليبقى هناك في القمة ، حتى حينما اتعبه وهده المرض دون ان يلتفت اليه احد ... بقي كما كان عفيفاً في حبه .. لينسحب بهدؤ من الحياة ، ويحتفظ بالقمة .
 
قراءة 143 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 10 تشرين1/أكتوير 2017 11:41

تابعنا في:

المزيد من الأخبارالرياضية

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction