الأربعاء, 27 أيلول/سبتمبر 2017 10:50

منتخب ساحل حضرموت للناشئين يدشن مرحلة التحضير للمشاركة في الأولمبياد الوطني

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

 

 

 

المكلاالآن/ فهمي باحمدان
 
 
 
 
  دشن منتخب كرة القدم للناشئين بساحل حضرموت مواليد العام 2000م  الثلاثاء على أرضية ملعب نادي التضامن الرياضي بمنطقة أربعين شقة بمدينة المكلا تدريباته الإستعدادية في مرحلة التحضير الأولية للمشاركة في المهرجان الرياضي الوطني أولمبياد عدن 2017 التي من المقرر أن تحتضنه العاصمة عدن في شهر نوفمبر القادم وتنظمه وزارة الشباب والرياضة بمشاركة منتخبات المحافظات في 11 لعبة رياضية منها كرة القدم .
 
 
   وشارك في أولى الحصص التدريبية 36 لاعباً من مختلف أندية ساحل حضرموت  هم من ضمتهم التشكيلة الأولية للمنتخب الذي يقوده المدرب الوطني المعروف الكابتن خالد صالح بن بريك .
 
 
 
    وعقب التدريب عبر المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي في كلمة توجيهية عن سعادته بالمستوى الفني الرائع والإلتزام الكبير من قبل اللاعبين  في أول حصة تدريبية مشيداً بالجهود الكبيرة التي قدمها إتحاد الكرة والجهازين الفني والإداري للمنتخب واللجنة الفنية , متمنياً التوفيق للمنتخب في مراحل إعداده ووصوله للجاهزية الفنية والبدنية التي تمكنه من المنافسة على لقب البطولة وتشريف حضرموت.
 
 
 
 مؤكداً أن مكتبه سيبذل مع إتحاد اللعبة قصارى جهودهم لتذليل أي صعوبات او عوائق تعرقل مسيرة التحضير والإستعداد .
 
 
 
  وكان الأمين العام لإتحاد كرة القدم بساحل حضرموت لطفي عوض الحداد قد أشاد بمستوى الإنضباط والحضور في أول تدريب للمنتخب , معبراً عن الشكر والتقدير للجنة الفنية ومدرب المنتخب وإدارييه لجهودهم الكبيرة .
 
 
 
  حضر التدريب عضو إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت رئيس لجنة المسابقات الكابتن محمد صالح بكران ورئيس اللجنة الفنية بإتحاد كرة القدم بساحل حضرموت المدرب القدير حسين أحمد الهندي .
 
 
 
وفي تصريح لمدير المنتخب المشرف الفني باتحاد كرة القدم بساحل حضرموت انور سعدالله الرباكي أوضح أن التشكيلة الأولية التي خاضت تدريب اليوم والتي أقرتها اللجنة الفنية بإتحاد الكرة ومدرب المنتخب من خلال متابعتهم لسير بطولة الناشئين ستخضع للتدريب والفحص في المرحلة الأولى وهي المرحلة التي ستتم فيها عملية إضافة عدد من العناصر بحسب الرؤية الفنية للمدرب وسيتم بإنتهاء المرحلة الأولى إعلان التشكيلة الأساسية التي ستكمل مراحل التحضير للمشاركة والتي سيصل قوام المنتخب فيها إلى 25 لاعباً.
 
 
 
   الجدير بالذكر أن إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت قد أقر استئناف بقية مباريات بطولة الأندية لفئة الناشئين مواليد العام 2000م خلال الأيام القادمة وسيصدر تعميماً بقرارات لجنة المسابقات الخاص بما أقرته اللجنة المكلفة بفحص بيانات  اللاعبين الذين تقدمت بعض الاندية بالطعن في أعمارهم .
قراءة 276 مرات

تابعنا في:

المزيد من الأخبارالرياضية

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction