المكلا الآن

المكلا الآن

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
 
 
 
 
 
 
 
المكلاالآن/ خـاص
 
 
 
 
 
أقامت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت صباح اليوم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى الـ54 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة بحضور محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وعدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والألوية العسكرية وجمع من المواطنين.
 

 

 

 

 

 
المكلاالآن/ متابعات
 
 
 
 
 
 
قال السياسي الجنوبي علي نعمان المصفري ان الحكومة الشرعية اليمنية فشلت في ادارة مناطق الجنوب .
 

 

 

 

 

 

المكلاالآن/ خـاص
 
 
 
 
 
 
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبة أجمعين.
 
 
 
الأخوة المواطنون:
 
الأخوات المواطنات:
 
السبت, 14 تشرين1/أكتوير 2017 13:23

'كارثة استخباراتية' فرنسية برسالة نصية

 

 

 

 



المكلاالآن/ متابعات

 




في موقف يبدو عجيبا ، أرسل أحد عملاء الاستخبارات الفرنسية رسالة نصية عبر الهاتف بالخطأ إلى أحد المتشددين يحذره خلالها من خضوعه للمراقبة .
 

السبت, 14 تشرين1/أكتوير 2017 12:06

3 أحداث محزنة متتالية ... قد تقتل قلبها

 

 

 

 

 

 

المكلاالآن/ متابعات

 

 

 

 

هل كنت تعرف أن للحزن تأثيراً مباشراً على قلب المرأة ؟ هذا الخبر سوف يجعلك تفكر مرتين خاصة عند التعامل مع أنثى مرت بثلاثة مآسي متتالية !
 

 

 

 

 

 


المكلاالآن/ متابعات
 

 




 أكد اللواء الركن احمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت السابق ، وعضوهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أن المجلس لن يقبل بأي خطوات إقالة من قبل حكومة الشرعية بحق قيادات جنوبية ، أو المساس بزميله اللواء فرج البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية او مدير أمن عدن اللواء شلال شايع ، واتهم حكومة الشرعية بإلتهام 15 مليار دولار قدمتها السعودية والامارات عبر تلك الحكومة كدعم للمحافظات الجنوبية المحررة ، بينما هدد بامتلاكه أسرار كثيرة في جعبته لكنه قال أن الأيام ستكشفها ـ وفق موقع صحيفة عدن الغد ـ .
 

 

 

 

 

المكلاالآن/ جمعان دويل



أقر مجلس كلية المجتمع بسيئون في اجتماعه المنعقد يوم  أمس الخميس في دورته الثالثة لعام 2017م برئاسة عميد الكلية الاستاذ المساعد /عبدالقادر حسين الكاف ، استحداث برنامج بكالوريوس المعلم التقني واستكمال اجراءات التدشين بالكلية انطلاقا من العام الدراسي  الجاري [ 2017 – 2018م ] إضافة الى عدد من القرارات والمعالجات بعد نقاش مستفيض لعدد من المواضيع المدرجة في جدول اجتماعه الهادفة لتطوير العملية الاكاديمية والتدريبية والادارية بالكلية  والتي ابرزها :-

 

 

 

 



المكلاالآن/ خـاص

 

 


موكب كبير من أبناء محافظة حضرموت وصل الجمعة إلى شارع مدرم في مديرية المعلا بعدن ، موقع ساحة الاحتفال الذي دعا له المجلس الانتقالي الجنوبي في فعالية ذكرى ثورة 14أكتوبر المجيدة . 
 

 

 

 

 

 
 
المكلاالآن/  خـاص
 
 
 
 
 
 
توج نادي شمسان عدن  بلقب بطولة كأس الذكرى الـ54 لثورة 14 أكتوبر لكرة القدم التي نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي بعد فوزه على نادي تضامن حضرموت بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت الأربعاء على ملعب نادي شمسان الرياضي في مديرية المعلا بعدن  . 
 
الصفحة 1 من 442

تابعنا في:

المزيد من أخبار البلد

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction