الأربعاء, 04 تشرين1/أكتوير 2017 00:56

وكيل حضرموت للشؤون الفنية ومدير التعليم الفني والتدريب المهني يناقشان تكريم طالبات الخياطة

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

 

 

 
المكلاالآن/ خـاص
 
 
 
 
ناقش وكيل المحافظة للشؤون الفنية  المهندس محمد العمودي ، مع  مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ليلى الشعيبي ، وبحضور مسؤولة إدارة تعليم الفتاة وخدمة المجتمع ليبيا باكونه ، و مدير المعهد الصناعي بجول مسحه خالد برك بن سعيد ، الترتيبات النهائية لتكريم خريجات هذا العام 2016/2017 من قسم الخياطة والتفصيل على ما قدمن من إبداعات ونشاط لتطوير مهارتهن وقدراتهن في مجال الخياطة.
 
 
كما ناقش الخطوات القادمة والإجراءات للشروع في فتح تخصص كهرباء السيارات ليضاف إلى نوعية تخصصات المعاهد لتنعكس إيجابا على المجتمع والتنسيق مع الجهة الداعمة والمتبنية لفتح هذا التخصص النوعي .
 
 
 
وعبر الوكيل " العمودي " عن مدى اعتزازه وسعادته بمخرجات المعهد وقيادة مكتب الوزارة التي تحرص على فتح آفاق رحبه ومحفزة للطاقات الشبابية التي هي عماد ومستقبل حضرموت مركزا في طرحه على أهمية أن يكون التكريم على قدر من التميز كون الطالبات بدلن جهودا مضنية لقطف ثمرة الحصاد   .
 
 
 
من جانبها تطرقت  مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني  " ليلى الشعيبي"  إلى الجهود التي بذلت في ربط العلاقات وتعزيزها مع الجهات الأخرى كي تساهم في تشجيع مخرجات المعاهد المهنية والصناعية والفنية  ، كما عبرت عن شكرها  لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية باعتمادهم ماكينة خياطة حديثة لكل خريجة من المعهد ، وكذلك ولمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية التي ساهمت في إعتماد مبلغ مالي للخريجات وهذه خطوة إيجابية بمثابة التحفيز للطالبات كي يقدمن الكثير ويحققن نجاحات يشهد لها الجميع.
 
 
 
 وعبرت الشعيبي لجهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  اللواء الركن "فرج سالمين البحسني " على الإشراف المباشر والمتابعة لما يعتمل في المكتب وتذليل الصعاب في سبيل خدمة التعليم الفني والمهني خدمة للوطن والصالح العام مؤكدة أنها تتوقع كعادتها أن يكون هناك طلاب من المعاهد أوائل على مستوى الجمهورية .
 
 
 
الجدير بالذكر انه تم مناقشة فتح تخصص للصناعات الغذائية بعد الصف التاسع هو الأول من نوعه على مستوى المحافظات الجنوبية للفتاة على وجه الخصوص ليقدم نماذج مشرفة من الطالبات تسخر طاقاتها لخدمة مجتمعاتها.
 
 
 
قراءة 243 مرات

تابعنا في:

المزيد من أخبار البلد

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Green red Oranges blue crimson

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color
Background Image

Spotlight4

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction